5 Essential Elements For خطوات فحص السيارة المستعملة

Wiki Article



حاول ألا يكون هناك أي من المشتتات السمعية؛ إذا كان هناك مسجلا أغلقه لتأكد من سماع صوت السيارة جيداً كصوت الموتور والجر وغيره

كل ماتريد معرفته عن فيوزات السيارة..جزء من المنظومة الكهربائية

وفي الختام، إذا كنت تفكر في شراء سيارة مستعملة وترغب في عمل فحص شامل لها قم بزيارتنا في مركزنا للحصول على افضل خدمات الفحص في المملكة العربية السعودية.

تم عرض هذا المقال ١٢٬٣٥٢ مرة/مرات. إذا سبق لك محاولة شراء سيارة مستعملة، فأنت تعلم بالتأكيد لأي مدى يمكن لهذا الأمر أن يكون مربكًا. توجد الكثير من الأمور التي يجب أن تضعها في الحسبان، لدرجة أنك ستجد أن الشراء أمر صعب للغاية، وستشعر بصعوبة الأمر أكثر إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها سيارة.

ستضمن بهذه الطريقة قدرتك على التحقق من الإطارات وفحصها ومعرفة إذا كان هناك أي شيء ضعيف أو متدلي بالسيارة.

صدمة.. «فود بلوغر» تغيّر رأيها في دقيقة بعد اتفاقها مع المطعم (فيديو)

فيسبوك جوجل حساب ويكي هاو ليس لديك حساباً؟ إنشاء حساب

ابحث عن نفس السيارة التي ترغب في شرائها بمؤشر مسافة مقارب لتلك التي تستهدف شرائها. إذا كان السعر مقارب لتلك التي تنوي شرائها، استغل تلك النقطة في المساومة.

أجزاء السيارة الداخلية والخارجية باللغتين العربية والإنجليزية

وللتأكد من فحص السيارات المستعملة بشكل سليم، سيكون عليك إحضار مختص موثوق به، من أجل تقييم مستوى أداء السيارة وفحص المحرك وجميع الأجزاء الرئيسية.

وتخضع عملية شراء سيارة مستعملة إلى اشتراطات وأساسيات يجب على المشتري معرفتها، خاصة إذا كانت المرة الأولى التى يقوم فيها بشراء سيارة مستعملة.

أخبار عالمية أخبار محلية أسعار السيارات برشور تجارب القيادة تكنولوجيا دراجات سباقات جديدة سيارات صينية سيارات كهربائية سيارات مستعملة سيارات هجينة فيديوهات مستعملة كلاسكيات

ادفع التأمين علي السيارة وقم بدفع المخالفات السابقة علي السيارة.

التحقق من مستوى الزيت: خطوات فحص السيارة المستعملة تأكد من أن مستوى الزيت في المحرك مناسب ولا يوجد تسرب.

Report this wiki page